• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/05/2019 - 04:49 بتوقيت نيويورك

رجل أعمال إسرائيلي يرفع دعوى ضد شركة الطيران الكويتية

رجل أعمال إسرائيلي يرفع دعوى ضد شركة الطيران الكويتية

المصدر / وكالات - هيا

رفع رجل أعمال إسرائيلي يقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية، دعوى إلى محكمة ألمانية ضد شركة الطيران الكويتية، بسبب "سياسة هذه الشركة التي تنطوي على اللاسامية" بحسب رافعي الدعوى.

وبحسبما نشرته هيئة البث الإسرائيلي، الثلاثاء، فقد حجز رجل الأعمال الإسرائيلي مقعدا له على متن الخطوط الكويتية من ميونيخ إلى سريلانكا في شهر نوفمبر 2018، وقد حظرت عليه الشركة الكويتية الصعود للطائرة بعد أن استفسر ما إذا كانت الشركة تقدم للمسافرين وجبات "كاشير"، مما أثار لدى الشركة شبهات حول كونه من ذوي الجنسية الإسرائيلية.

ويمثل رجل الأعمال تنظيم "The Lawfare Project" الذي ينادي بمكافحة اللاسامية ومعاداة اليهود.

وقال المحامي الألماني نيثان غيلبرت، الذي يعمل مستشارا للتنظيم اليهودي، إنه إذا أرادت شركة الطيران الكويتية العمل في ألمانيا، فيجب عليها نبذ التمييز، كما أن السماح لها برفض بيع التذاكر لرحلاتها لمواطنين إسرائيليين يشكل مساسا بالنسيج الأخلاقي للدولة الألمانية.

يشار إلى أن الشركة الكويتية حظرت عام 2017 على طالب إسرائيلي من فرانكفورت السفر على متن إحدى طائراتها إلى تايلاند، ولا يزال هذا الملف قيد النظر في المحكمة العليا الألمانية، علما أن الشركة حاولت تبرير موقفها بالحظر الذي يفرضه النظام في الكويت على التعامل مع مواطنين إسرائيليين.

المصدر: هيئة البث الإسرائيلي

الأكثر مشاهدة


التعليقات