• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الثلاثاء 14/05/2019 - 05:08 بتوقيت نيويورك

مصرع 5 أشخاص باصطدام طائرتين أمريكيتين في الجو

مصرع 5 أشخاص باصطدام طائرتين أمريكيتين في الجو

المصدر / وكالات - هيا

لقي 5 أشخاص مصرعهم بعد اصطدام طائرتين في الجو، فوق ولاية آلاسكا الأمريكية، فيما يستمر البحث عن ناجين قرب ساحل الولاية.

واصطدمت طائرتان سياحيتان تحملان عددا محدودا من الركاب في الجو، فوق مدينة كيتشيكان بولاية آلاسكا، شمال غرب الولايات المتحدة.

وأكدت شركة "رويال برنسيس" السياحية المسؤولة عن إحدى الرحلات، وفقا لقناة "سكاي نيوز" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث، فيما لم يتم العثور على شخص سادس.

من جهته، قال رئيس فريق الإنقاذ في المنطقة جيري كيفر "لا نتوقع أن نعثر على أي ناجين في هذه اللحظة"، في إشارة إلى ترجيح احتمالية وفاة الشخص المفقود، وتم إنقاذ الناجين بقوارب سياحية تابعة لإحدى الشركات السياحية في ألاسكا، التي أخرجتهم من المياه إلى السواحل.

كانت الطائرة الأولى عائدة من منطقة آلاسكا ميستي فيوردز السياحية، محملة بعشرة ركاب وطيار، حين اصطدمت بطائرة سياحية أخرى محملة بأربعة أشخاص، وفقا لموقع "سي أن أن".

ونجا 9 ركاب من الطائرة الأولى التابعة لطيران "تاكوان"، مع فقدان الراكب العاشر، الذي لم يعلن عن العثور عليه حتى الآن، بينما لقي جميع من على متن الطائرة الثانية حتفهم.

ولم تكشف حتى الآن تفاصيل وأسباب حادث التصادم الذي وقع أمس جنوب ولاية ألاسكا، قرب الحدود الكندية.

التعليقات