• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني

الثلاثاء 14/05/2019 - 05:08 بتوقيت نيويورك

مصرع 5 أشخاص باصطدام طائرتين أمريكيتين في الجو

مصرع 5 أشخاص باصطدام طائرتين أمريكيتين في الجو

المصدر / وكالات - هيا

لقي 5 أشخاص مصرعهم بعد اصطدام طائرتين في الجو، فوق ولاية آلاسكا الأمريكية، فيما يستمر البحث عن ناجين قرب ساحل الولاية.

واصطدمت طائرتان سياحيتان تحملان عددا محدودا من الركاب في الجو، فوق مدينة كيتشيكان بولاية آلاسكا، شمال غرب الولايات المتحدة.

وأكدت شركة "رويال برنسيس" السياحية المسؤولة عن إحدى الرحلات، وفقا لقناة "سكاي نيوز" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث، فيما لم يتم العثور على شخص سادس.

من جهته، قال رئيس فريق الإنقاذ في المنطقة جيري كيفر "لا نتوقع أن نعثر على أي ناجين في هذه اللحظة"، في إشارة إلى ترجيح احتمالية وفاة الشخص المفقود، وتم إنقاذ الناجين بقوارب سياحية تابعة لإحدى الشركات السياحية في ألاسكا، التي أخرجتهم من المياه إلى السواحل.

كانت الطائرة الأولى عائدة من منطقة آلاسكا ميستي فيوردز السياحية، محملة بعشرة ركاب وطيار، حين اصطدمت بطائرة سياحية أخرى محملة بأربعة أشخاص، وفقا لموقع "سي أن أن".

ونجا 9 ركاب من الطائرة الأولى التابعة لطيران "تاكوان"، مع فقدان الراكب العاشر، الذي لم يعلن عن العثور عليه حتى الآن، بينما لقي جميع من على متن الطائرة الثانية حتفهم.

ولم تكشف حتى الآن تفاصيل وأسباب حادث التصادم الذي وقع أمس جنوب ولاية ألاسكا، قرب الحدود الكندية.

التعليقات