• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الأربعاء 15/05/2019 - 09:42 بتوقيت نيويورك

إصابة 13 مواطن فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

إصابة 13 مواطن فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة 13 مواطنا بجروح مختلفة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات«مليونية الأرض والعودة» شرقي قطاع غزة

وقد أطلق الجيش الإسرائيلي النار وقنابل الغاز صوب عشرات الآلاف من المتظاهرين الذين وصلوا إلى مخيمات العودة الخمسة للمشاركة في فعاليات «العودة» التي دعت لها الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأوضحت أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بإطلاق النار على المتظاهرين في مخيمات التظاهر شرقي القطاع، فيما أصيب عدد آخر من المتظاهرين بحالات اختناق نتيجة إطلاق قنابل الغاز صوب المتظاهرين داخل مخيمي العودة في خان يونس وجباليا. وأكدت وزارة الصحة في قطاع غزة في وقت سابق من يوم الخميس رفع مستوى الاستعداد في النقاط الطبية والمستشفيات ومنظومة الإسعاف والطوارئ، لمواكبة فعاليات «مليونية الأرض والعودة».

وقالت في بيان إن «إرهاب المحتل المنظم بحق الطواقم الطبية في مسيرات العودة والذي أدى إلى استشهاد 3 مسعفين واصابة 680 آخرين وتضرر 118 سيارة إسعاف» لن يثنيها عن مواصلة عملها الإنساني.

التعليقات