• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/05/2019 - 09:42 بتوقيت نيويورك

إصابة 13 مواطن فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

إصابة 13 مواطن فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة 13 مواطنا بجروح مختلفة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات«مليونية الأرض والعودة» شرقي قطاع غزة

وقد أطلق الجيش الإسرائيلي النار وقنابل الغاز صوب عشرات الآلاف من المتظاهرين الذين وصلوا إلى مخيمات العودة الخمسة للمشاركة في فعاليات «العودة» التي دعت لها الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأوضحت أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بإطلاق النار على المتظاهرين في مخيمات التظاهر شرقي القطاع، فيما أصيب عدد آخر من المتظاهرين بحالات اختناق نتيجة إطلاق قنابل الغاز صوب المتظاهرين داخل مخيمي العودة في خان يونس وجباليا. وأكدت وزارة الصحة في قطاع غزة في وقت سابق من يوم الخميس رفع مستوى الاستعداد في النقاط الطبية والمستشفيات ومنظومة الإسعاف والطوارئ، لمواكبة فعاليات «مليونية الأرض والعودة».

وقالت في بيان إن «إرهاب المحتل المنظم بحق الطواقم الطبية في مسيرات العودة والذي أدى إلى استشهاد 3 مسعفين واصابة 680 آخرين وتضرر 118 سيارة إسعاف» لن يثنيها عن مواصلة عملها الإنساني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات