• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/05/2019 - 04:49 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يرفض 'محاكمة صورية' لترامب

البيت الأبيض يرفض 'محاكمة صورية' لترامب

المصدر / وكالات - هيا

أعلن البيت الأبيض الأربعاء رفضه التعاون مع لجنة في مجلس النواب بشأن التحقيق الروسي، متهما الديمقراطيين بالسعي لإجراء "محاكمة صورية" للرئيس دونالد ترامب.

وأرسل محامي البيت الأبيض بات سيبولون رسالة إلى جيري نادلر، رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب، يعلن فيها رفض الرئاسة طلب اللجنة تزويدها وثائق وإفادات تتعلق بالتحقيق الروسي.

وقال المحامي في رسالته إنه لا يحق للجنة "مضايقة خصومها السياسيين" أو أن "تقوم من دون إذن بإعادة إجراء" التحقيق الذي أنجزه الآن المحقق الخاص روبرت مولر.

وقال مسؤول كبير في البيت الأبيض لوكالة الصحافة الفرنسية طالبا عدم الكشف عن هويته إن مطالب نادلر "ليست سوى مضايقة للرئيس" و"نوعا من محاكمة صورية".

وقال المسؤول البارز في الرئاسة الأميركية إن التحقيق في تواطؤ محتمل بين موسكو وفريق حملة دونالد ترامب "أجري بطريقة مثالية" و"المشكلة هي أن نادلر لا يروق له ما خلص إليه" التحقيق.

وكان ترامب قال إنّ تقرير مولر برأه من تهم التواطؤ مع روسيا، لكن الديمقراطيين يريدون التحقيق في ما إذا كان الرئيس الجمهوري سعى إلى عرقلة سير العدالة.

وقال وزير العدل وليام بار في ملخص للتقرير من أربع صفحات تسلمه الكونغرس في 24 آذار/مارس إن الأدلة غير كافية لاتهام الرئيس بعرقلة سير العدالة.

وتعتزم لجنة العدل في مجلس النواب استجواب مولر بشأن ما ذكره في تقريره عن هذه القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات