• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 19/05/2019 - 23:06 بتوقيت نيويورك

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث "مستجدات الأوضاع في فلسطين

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ الرئيس محمود عباس، اليوم زيارة عمل إلى الدوحة يلتقي خلالها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث العلاقات الثنائية و"مستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، بحسب الإعلام الرسمي القطري.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) امس أن الرئيس عباس سيصل إلى قطر اليوم الإثنين في زيارة عمل.

وتابعت أن أمير قطر سيستقبل الرئيس عباس بعد غد الثلاثاء بالديوان الأميري.

وأضافت أمير قطر والرئيس عباس سيبحثان خلال اللقاء "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الدوحة قد دعمت بجانب الأمم المتحدة التوصل إلى اتفاق بوساطة مصرية لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في قطاع غزة في السادس من مايو الجاري لإنهاء جولة توتر استمرت عدة أيام .

ووجه أمير قطر بتقديم 480 مليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتضمن الدعم القطري 180 مليون دولار لمساعدة سكان غزة، و300 مليون دولار للسلطة الفلسطينية، منها 50 مليون دولار منحة و250 مليون دولار قروض، وذلك لمساعدة السلطة في الأزمة المالية التي تسبب فيها وقف تحويل إسرائيل لأموال الضرائب

الأكثر مشاهدة


التعليقات