• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الأحد 19/05/2019 - 23:06 بتوقيت نيويورك

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث "مستجدات الأوضاع في فلسطين

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ الرئيس محمود عباس، اليوم زيارة عمل إلى الدوحة يلتقي خلالها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث العلاقات الثنائية و"مستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، بحسب الإعلام الرسمي القطري.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) امس أن الرئيس عباس سيصل إلى قطر اليوم الإثنين في زيارة عمل.

وتابعت أن أمير قطر سيستقبل الرئيس عباس بعد غد الثلاثاء بالديوان الأميري.

وأضافت أمير قطر والرئيس عباس سيبحثان خلال اللقاء "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الدوحة قد دعمت بجانب الأمم المتحدة التوصل إلى اتفاق بوساطة مصرية لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في قطاع غزة في السادس من مايو الجاري لإنهاء جولة توتر استمرت عدة أيام .

ووجه أمير قطر بتقديم 480 مليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتضمن الدعم القطري 180 مليون دولار لمساعدة سكان غزة، و300 مليون دولار للسلطة الفلسطينية، منها 50 مليون دولار منحة و250 مليون دولار قروض، وذلك لمساعدة السلطة في الأزمة المالية التي تسبب فيها وقف تحويل إسرائيل لأموال الضرائب

التعليقات