• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الأحد 19/05/2019 - 23:06 بتوقيت نيويورك

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث "مستجدات الأوضاع في فلسطين

الرئيس عباس يبدأ اليوم زيارة إلى قطر لبحث

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ الرئيس محمود عباس، اليوم زيارة عمل إلى الدوحة يلتقي خلالها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث العلاقات الثنائية و"مستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، بحسب الإعلام الرسمي القطري.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) امس أن الرئيس عباس سيصل إلى قطر اليوم الإثنين في زيارة عمل.

وتابعت أن أمير قطر سيستقبل الرئيس عباس بعد غد الثلاثاء بالديوان الأميري.

وأضافت أمير قطر والرئيس عباس سيبحثان خلال اللقاء "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع في فلسطين والمنطقة"، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الدوحة قد دعمت بجانب الأمم المتحدة التوصل إلى اتفاق بوساطة مصرية لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في قطاع غزة في السادس من مايو الجاري لإنهاء جولة توتر استمرت عدة أيام .

ووجه أمير قطر بتقديم 480 مليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتضمن الدعم القطري 180 مليون دولار لمساعدة سكان غزة، و300 مليون دولار للسلطة الفلسطينية، منها 50 مليون دولار منحة و250 مليون دولار قروض، وذلك لمساعدة السلطة في الأزمة المالية التي تسبب فيها وقف تحويل إسرائيل لأموال الضرائب

التعليقات