• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الجمعة 24/05/2019 - 05:08 بتوقيت نيويورك

ل​تخفيف التوتر بين أمريكا وإيران.. رئيس وزراء اليابان يزور طهران الشهر المقبل

ل​تخفيف التوتر بين أمريكا وإيران.. رئيس وزراء اليابان يزور طهران الشهر المقبل

المصدر / وكالات - هيا

يتوجه رئيس الوزراء ​اليابان​ي ​شينزو آبي​ إلى إيران في شهر يونيو المقبل لإجراء محادثات مع القادة الإيرانيين للمساعدة في تخفيف التوترات المتصاعدة بين الولايات المتحدة وطهران، وفق ما أعلنته مصادر حكومية يابانية، اليوم (الجمعة).

وذكرت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، أنه من المتوقع أن يعتمد "اَبي" القرار النهائي بشأن زيارة طهران بعد مشاورات مع الرئيس الأمريكي ​دونالد ترامب،​ والذي من المقرر أن يصل إلى طوكيو غدا السبت.

وكان رئيس وزراء اليابان قد أعرب -خلال لقائه في طوكيو الأسبوع الماضي مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف- عن قلقه بشأن الأزمة الأمريكية-الإيرانية.

وتعد زيارة شينزو اَبي إلى طهران أول زيارة لرئيس وزراء ياباني منذ 40 عاما بعد زيارة رئيس الوزراء الياباني الأسبق تاكيو فوكودا في عام 1978.

التعليقات