• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين..

الجمعة 24/05/2019 - 05:08 بتوقيت نيويورك

ل​تخفيف التوتر بين أمريكا وإيران.. رئيس وزراء اليابان يزور طهران الشهر المقبل

ل​تخفيف التوتر بين أمريكا وإيران.. رئيس وزراء اليابان يزور طهران الشهر المقبل

المصدر / وكالات - هيا

يتوجه رئيس الوزراء ​اليابان​ي ​شينزو آبي​ إلى إيران في شهر يونيو المقبل لإجراء محادثات مع القادة الإيرانيين للمساعدة في تخفيف التوترات المتصاعدة بين الولايات المتحدة وطهران، وفق ما أعلنته مصادر حكومية يابانية، اليوم (الجمعة).

وذكرت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، أنه من المتوقع أن يعتمد "اَبي" القرار النهائي بشأن زيارة طهران بعد مشاورات مع الرئيس الأمريكي ​دونالد ترامب،​ والذي من المقرر أن يصل إلى طوكيو غدا السبت.

وكان رئيس وزراء اليابان قد أعرب -خلال لقائه في طوكيو الأسبوع الماضي مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف- عن قلقه بشأن الأزمة الأمريكية-الإيرانية.

وتعد زيارة شينزو اَبي إلى طهران أول زيارة لرئيس وزراء ياباني منذ 40 عاما بعد زيارة رئيس الوزراء الياباني الأسبق تاكيو فوكودا في عام 1978.

التعليقات