• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عسكريون متقاعدون يغلقون المداخل الرئيسية الأربعة للعاصمة اللبنانية بيروت "السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة

الجمعة 24/05/2019 - 05:09 بتوقيت نيويورك

وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة يزور كوريا الجنوبية الشهر المقبل

وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة يزور كوريا الجنوبية الشهر المقبل

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، أن وزير الدفاع بالوكالة باتريك شاناهان، يعتزم زيارة كوريا الجنوبية الشهر المقبل، ضمن جولة تشمل أربع دول آسيوية.

وذكرت وزارة الدفاع الأمريكية -في بيان أوردته وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية اليوم الجمعة - أن شاناهان سيبدأ جولة يوم الثلاثاء تشمل زيارة هاواي وجاكرتا وسنغافورة وسول وطوكيو.

ولم تعلن الوزارة عن مواعيد محددة لزياراته لكل جهة، لكن من المرجح أن يقوم بجولة للدول بنفس التسلسل المذكور ، وفقًا لمسئولين في كوريا الجنوبية.

ومن المتوقع أن يتوجه إلى سول من سنغافورة، حيث سيحضر منتدى الأمن الآسيوي، المعروف باسم حوار شانجريلا، المزمع عقده في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو، والذي سيحضره وزراء الدفاع من جميع دول العالم، بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان والصين.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية: "في سنغافورة، سيلتقي الوزير شاناهان مع القادة الرئيسيين من المنطقة ويعلن عن الاستراتيجية الجديدة لوزارة الدفاع لمنطقة المحيط الهادئ-الهند".

وعلى هامش الحوار السنغافوري، من المتوقع أن يعقد شاناهان محادثات ثلاثية مع وزير الدفاع الكوري الجنوبي جونج كيونج دو، ووزير الدفاع الياباني تاكيشي إوايا.

ويشغل شاناهان منصب وزير الدفاع بالوكالة منذ شهر يناير بعد تنحي جيمس ماتيس في شهر ديسمبر بسبب خلافات سياسية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.​

التعليقات