• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 25/05/2019 - 05:32 بتوقيت نيويورك

السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا

السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا

المصدر / وكالات - هيا

انتدب الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي، لتمثيله في مراسم تنصيب سيريل رامافوزا رئيسا لجنوب إفريقيا، والذي فاز بولاية ثانية في 8 من الشهر الجاري.

وكانت وسائل إعلام مصرية ذكرت في وقت سابق أن الرئيس السيسي سيشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا التي سيزورها ضمن جولة إفريقية موسعة يبدأها الجمعة 24 مايو، وتشمل أيضا زامبيا وأنغولا والكونغو الديمقراطية.

وأعيد انتخاب سيريل رامافوزا لولاية تمتد لخمس سنوات، وسيقام حفل تنصيبه اليوم السبت في مدينة كيب تاون حيث سيؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان.

واعتبرت صحيفة "الأهرام"، أن المشاركة المصرية في حفل التنصيب تأتي في إطار حرص مصر على توطيد علاقاتها بأشقائها الأفارقة والتنسيق المستمر والتشاور المتبادل في ما يخص القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يضمن تحقيق مصلحة شعوب القارة، وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ولاسيما في ظل رئاسة مصر الحالية للاتحاد الإفريقي.

التعليقات