• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني

السبت 25/05/2019 - 05:32 بتوقيت نيويورك

السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا

السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا

المصدر / وكالات - هيا

انتدب الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي، لتمثيله في مراسم تنصيب سيريل رامافوزا رئيسا لجنوب إفريقيا، والذي فاز بولاية ثانية في 8 من الشهر الجاري.

وكانت وسائل إعلام مصرية ذكرت في وقت سابق أن الرئيس السيسي سيشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا التي سيزورها ضمن جولة إفريقية موسعة يبدأها الجمعة 24 مايو، وتشمل أيضا زامبيا وأنغولا والكونغو الديمقراطية.

وأعيد انتخاب سيريل رامافوزا لولاية تمتد لخمس سنوات، وسيقام حفل تنصيبه اليوم السبت في مدينة كيب تاون حيث سيؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان.

واعتبرت صحيفة "الأهرام"، أن المشاركة المصرية في حفل التنصيب تأتي في إطار حرص مصر على توطيد علاقاتها بأشقائها الأفارقة والتنسيق المستمر والتشاور المتبادل في ما يخص القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يضمن تحقيق مصلحة شعوب القارة، وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ولاسيما في ظل رئاسة مصر الحالية للاتحاد الإفريقي.

التعليقات