• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 25/05/2019 - 05:36 بتوقيت نيويورك

قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها

قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة "ميزان" للأنباء، اليوم السبت، عن مسؤول عسكري إيراني كبير قوله إن بوسع إيران أن تغرق السفن الحربية التي ترسلها الولايات المتحدة إلى منطقة الخليج باستخدام صواريخ و"أسلحة سرية".

ونقلت الوكالة عن الجنرال مرتضى قرباني، مستشار القيادة العسكرية الإيرانية، قوله: "أميركا.. قررت إرسال سفينتين حربيتين للمنطقة. فإن هما ارتكبتا أقل حماقة، فسنلقي بهاتين السفينتين إلى قاع البحر بطواقمهما وطائراتهما باستخدام صاروخين أو سلاحين سريين جديدين".

يأتي ذلك فيما قال القائد العسكري الإيراني، البريجادير جنرال حسن سيفي، أحد مساعدي قائد الجيش الإيراني، إن طهران "تعوّل" على العقلاء في الولايات المتحدة الأميركية لإبعاد شبح الحرب، وفق ما نقلت وكالة "مهر" للأنباء، مما يعكس نوعاً من التناقض في تصريحات المسؤولين الإيرانيين.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، أعلن، الجمعة، موافقته على إرسال 1500 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.

وأكد ترمب أن نشر القوات الإضافية في الشرق الأوسط "إجراء بأغلبيته وقائي"، مشدداً على أن "الانتشار العسكري الإضافي في الشرق الأوسط هدفه الحماية".

كما أضاف أن الانتشار سيتضمن عدداً صغيراً نسبياً من القوات.

التعليقات