• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام

السبت 25/05/2019 - 05:39 بتوقيت نيويورك

ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي

ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي

المصدر / وكالات - هيا

قال القصر الملكي البريطاني، اليوم الجمعة، إن الرئيس الأميركي دونالد ترمب سيحضر مأدبة في قصر بكنغهام مع الملكة إليزابيث، وسيجري محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي خلال زيارته لبريطانيا الشهر المقبل.

وأعلنت ماي أنها ستستقيل من منصبها في السابع من يونيو/حزيران.

ومن المقرر أن يصل ترمب برفقة السيدة الأولى ميلانيا إلى بريطانيا في الثالث من يونيو/حزيران.

ويرتقب أن تستقبل الملكة التي تبلغ من العمر 93 عاما، وابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا الرئيس الأميركي لدى وصوله إلى قصر بكنغهام قبل أن يحضر غداء خاصا مع الملكة.

كما سيجري ترمب محادثات مع ماي التي أعلنت، اليوم الجمعة، أنها ستستقيل من رئاسة الوزراء بعد إخفاقها في تنفيذ انسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي. وسوف تبدأ المنافسة على منصبها في الأسبوع التالي لزيارة ترمب.

التعليقات