• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/05/2019 - 05:39 بتوقيت نيويورك

ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي

ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي

المصدر / وكالات - هيا

قال القصر الملكي البريطاني، اليوم الجمعة، إن الرئيس الأميركي دونالد ترمب سيحضر مأدبة في قصر بكنغهام مع الملكة إليزابيث، وسيجري محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي خلال زيارته لبريطانيا الشهر المقبل.

وأعلنت ماي أنها ستستقيل من منصبها في السابع من يونيو/حزيران.

ومن المقرر أن يصل ترمب برفقة السيدة الأولى ميلانيا إلى بريطانيا في الثالث من يونيو/حزيران.

ويرتقب أن تستقبل الملكة التي تبلغ من العمر 93 عاما، وابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا الرئيس الأميركي لدى وصوله إلى قصر بكنغهام قبل أن يحضر غداء خاصا مع الملكة.

كما سيجري ترمب محادثات مع ماي التي أعلنت، اليوم الجمعة، أنها ستستقيل من رئاسة الوزراء بعد إخفاقها في تنفيذ انسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي. وسوف تبدأ المنافسة على منصبها في الأسبوع التالي لزيارة ترمب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات