• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"!

السبت 25/05/2019 - 05:40 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان

الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

قتل 24 شخصاً على الأقل، وأصيب 11 آخرون الشهر الماضي بسبب موجة جديدة من الأمطار الغزيرة والفيضانات اجتاحت أجزاء من أفغانستان.

وقالت وزارة إدارة الكوارث والشؤون الإنسانية، في بيان السبت، إن الفيضانات أثرت على 6 من ولايات أفغانستان البالغ عددها 34، بما في ذلك العاصمة كابول.

وتم إنقاذ حوالي 500 شخص في منطقة شيبر بولاية باميان وسط البلاد، وفقاً للوزارة.

ودمرت الفيضانات أكثر من 220 منزلاً على مستوى البلاد هذا الشهر، وألحقت أضرارا جزئية بـنحو 116 منزلاً آخرين، وفق البيان.

وتسبب تساقط الثلوج بغزارة بأنحاء أفغانستان هذا الشتاء في تقطع السبل بالعديد من المناطق هذا العام. كما لقي حوالي 150 شخصا حتفهم بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات التي اجتاحت المنازل في مختلف الولايات.

التعليقات