• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

السبت 25/05/2019 - 05:40 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان

الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

قتل 24 شخصاً على الأقل، وأصيب 11 آخرون الشهر الماضي بسبب موجة جديدة من الأمطار الغزيرة والفيضانات اجتاحت أجزاء من أفغانستان.

وقالت وزارة إدارة الكوارث والشؤون الإنسانية، في بيان السبت، إن الفيضانات أثرت على 6 من ولايات أفغانستان البالغ عددها 34، بما في ذلك العاصمة كابول.

وتم إنقاذ حوالي 500 شخص في منطقة شيبر بولاية باميان وسط البلاد، وفقاً للوزارة.

ودمرت الفيضانات أكثر من 220 منزلاً على مستوى البلاد هذا الشهر، وألحقت أضرارا جزئية بـنحو 116 منزلاً آخرين، وفق البيان.

وتسبب تساقط الثلوج بغزارة بأنحاء أفغانستان هذا الشتاء في تقطع السبل بالعديد من المناطق هذا العام. كما لقي حوالي 150 شخصا حتفهم بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات التي اجتاحت المنازل في مختلف الولايات.

التعليقات