• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأحد 26/05/2019 - 09:17 بتوقيت نيويورك

"حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطني الليبي: «هناك من يعمل لصالح تقسيم ليبيا، ومنهم مبعوث الأمم المتحدة الخاص، غسان سلامة».

وذكر عن حفتر: «تقسيم ليبيا، ربما هذا ما يريده خصومنا، ربما هذا ما يبتغيه غسان سلامة أيضا، لكن طالما أنا على قيد الحياة فلن يحدث هذا أبداً».

وأضاف: «لكن مرة أخرى هذا التقسيم مستحيل لأن الليبيين سيظلون موحدين وستظل ليبيا شعبا واحداً، الباقي مجرد وهم»، واستطرد قائد الجيش الوطني الليبي قائلاً «غسان سلامة يواصل الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة، لم يكن هكذا من قبل، لقد تغير، إنه تحول من وسيط نزيه وغير متحيز إلى وسيط منحاز».

وأشارت القناة، إلى أن مبعوث الأمم المتحدة، كان قد حذر في 21 مايو الجاري، من أن معركة طرابلس التي يخوضها الجيش الوطني الليبي من أجل تحرير العاصمة الليبية من الميليشيات المتطرفة، تشكل «مجرد بداية حرب طويلة ودامية»، داعياً إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف تدفق الأسلحة الذي يؤجج القتال بالبلاد، وشن الجيش الوطني الليبي، في الرابع من أبريل الماضي، هجوماً واسع النطاق، لتحرير طرابلس القابعة تحت قبضة ميليشيات متطرفة، مدعومة من تركيا وقطر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات