• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام"

الأحد 26/05/2019 - 09:17 بتوقيت نيويورك

"حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطني الليبي: «هناك من يعمل لصالح تقسيم ليبيا، ومنهم مبعوث الأمم المتحدة الخاص، غسان سلامة».

وذكر عن حفتر: «تقسيم ليبيا، ربما هذا ما يريده خصومنا، ربما هذا ما يبتغيه غسان سلامة أيضا، لكن طالما أنا على قيد الحياة فلن يحدث هذا أبداً».

وأضاف: «لكن مرة أخرى هذا التقسيم مستحيل لأن الليبيين سيظلون موحدين وستظل ليبيا شعبا واحداً، الباقي مجرد وهم»، واستطرد قائد الجيش الوطني الليبي قائلاً «غسان سلامة يواصل الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة، لم يكن هكذا من قبل، لقد تغير، إنه تحول من وسيط نزيه وغير متحيز إلى وسيط منحاز».

وأشارت القناة، إلى أن مبعوث الأمم المتحدة، كان قد حذر في 21 مايو الجاري، من أن معركة طرابلس التي يخوضها الجيش الوطني الليبي من أجل تحرير العاصمة الليبية من الميليشيات المتطرفة، تشكل «مجرد بداية حرب طويلة ودامية»، داعياً إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف تدفق الأسلحة الذي يؤجج القتال بالبلاد، وشن الجيش الوطني الليبي، في الرابع من أبريل الماضي، هجوماً واسع النطاق، لتحرير طرابلس القابعة تحت قبضة ميليشيات متطرفة، مدعومة من تركيا وقطر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات