• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الأربعاء 29/05/2019 - 08:29 بتوقيت نيويورك

السودان: اقتحام مطار"بوردتسوان" ومنع طائرة سعودية من الإقلاع

السودان: اقتحام مطار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اقتحم مواطنون سودانيون، الثلاثاء، حرم مطار "بوردتسوان" ومنعوا طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية من الاقلاع لمدة لساعتين، بالتزامن مع اضراب موظفي الخدمات الأرضية ومجموعة من الطيارين.

صرحت الخطوط الجوية السعودية بأن "طائرة السعودية من طراز A320 وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بعد مغادرتها مطار بورتسودان في رحلته رقم SV464"

وأضافت أن "مغادرة الطائرة صادفت تواجد عدد من الأفراد في ساحة المطار، ودخولهم إلى الساحة بطريقة غير نظامية، محاولين إعاقة الحركة بالمطار، ما أدى إلى تأخر إقلاع الرحلة قرابة الساعتين".
 
وتابعت بأنه "وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على أهمية الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة في جميع المطارات".

التعليقات