• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الأربعاء 29/05/2019 - 08:30 بتوقيت نيويورك

اليمن: ترحيل الفوج الأول من المهاجرين الإثيوبيين إلى أديس أبابا

اليمن: ترحيل الفوج الأول من المهاجرين الإثيوبيين إلى أديس أبابا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

رحلت وزارة الداخلية اليمنية ،عصر يوم الثلاثاء، الفوج الأول من المهاجرين الإثيوبيين إلى أديس أبابا (اثيوبيا) على رحلة طيران الجيبوتيه وعددهم (124) مهاجر.

ومن المخطط أن تستمر رحلات إجلاء المهاجرين الأفارقة على مدى اسبوع وبمعدل رحلتين في اليوم وبمشاركة طيران السعيدة لنقل المجموعه البالغ عددها 3500 مهاجر.

وفي تصريح خاص لموقع وزارة الداخلية قال الوكيل محمد مساعد :"اليوم قمنا بترحيل اول دفعة من المهاجرين بشكل طوعي وذلك بتوجيهات من الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ونشكر كل الجهات التي تفاعلت و ساعدت في تسهيل المهمة".

وتزايدت في الآونة الأخيرة عمليات تهريب الأفارقة إلى اليمن وسط اتهامات رسمية للحوثيين بالوقوف وراء ذلك بهدف تجنيدهم.

التعليقات