• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني

الخميس 30/05/2019 - 08:35 بتوقيت نيويورك

"الفساد" يثير التظاهرات الغاضبة في شوارع "منغوليا"



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خرج الآلاف من المتظاهرين المناهضين للحكومة إلى شوارع عاصمة منغوليا، أولانباتار، يوم الخميس للمطالبة بتنحي قادة البلاد بسبب مزاعم الفساد والفشل في إنعاش الاقتصاد المتعثر.

كانت الدولة غير الساحلية الغنية بالموارد ذات يوم تفتخر باقتصاد مزدهر اجتذب استثمارات بمليارات الدولارات، لكن النزاعات مع المستثمرين الأجانب مثل ريو تينتو، والإنفاق الزائد من جانب الحكومة وأسعار السلع الأساسية دفعت منغوليا إلى أزمة اقتصادية في عام 2016 لم تسترد عافيتها بعد. 

وحمل البعض لافتات تحمل شعارات تنتقد الحكومة لفشلها الواضح في معالجة الفساد والتلوث والاقتصاد الراكد وأزمة الصحة العامة.

التعليقات