• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 01/06/2019 - 06:25 بتوقيت نيويورك

نصر الله: ترامب سيخسر الانتخابات إذا اندلعت الحرب مع إيران

نصر الله: ترامب سيخسر الانتخابات إذا اندلعت الحرب مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

أعرب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني عن اعتقاده بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيخسر الانتخابات المقبلة إذا بدأت الحرب مع إيران.

وقال حسن نصر الله بمناسبة يوم القدس العالمي أمس الجمعة: "ليسمعني العالم أجمع، إن ترامب وكل أجهزة استخباراته تعلم أن الحرب على إيران تعني أن كل المنطقة ستشتعل وأن المصالح الأمريكية في المنطقة ستباد، وكل من تواطأ سيدفع الثمن، وأولهم إسرائيل وآل سعود. وما يهم ترامب أنه عندما تشتعل المنطقة سيصل برميل النفط إلى 200 أو 300 دولار، وبالتالي سيسقط في الانتخابات"، منوها بأن معادلة القوة هي التي تمنع الحرب.

وأضاف حسن نصر الله، أن "هؤلاء المساكين يريدون من ترامب أن يأتي ليفتعل الحرب بينما هو حساباته الدولار والنفط والمصالح، وليس لترامب مصلحة أن تتصالح إيران مع دول الخليج بل من مصلحته أن يواصل تخويف أنظمة الخليج من إيران، وأولوية ترامب هي الحرب الاقتصادية على إيران وغيرها من الدول".

الأكثر مشاهدة


التعليقات