• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

السبت 01/06/2019 - 09:38 بتوقيت نيويورك

اليمن: التحالف يلغي رحلات اليمنيين إلي السعودية والقاهرة

اليمن: التحالف يلغي رحلات اليمنيين إلي السعودية والقاهرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، أن التحالف الذي تقوده السعودية، الغى رحلتين كانتا متوجهتان من مطار عدن (جنوبا) إلى جدة بالمملكة.

وقالت الشركة في بيان، بلغنا من قبل مكتبنا في جدة بعدم الموافقة على رحليتين من قبل غرفة الاجلاء لدول التحالف منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الاقلاع لرحلتها 606/607 و608/609 المتوجهة من مطار عدن إلى جدة، اليوم السبت، وكذلك رحلة عدن القاهرة عدن ليوم غد الاحد 600/601.

واستغربت الشركة من الغاء الرحلة رغم علم التحالف بوجود حالات انسانية، وقالت إن امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الإقلاع، جاء من دون إبداء السبب.

والاسبوع الفائت رفضت دول التحالف منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الإقلاع لرحلتها 608 AFB المتوجهة من مطار عدن إلى عمان.

التعليقات