• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين

السبت 01/06/2019 - 09:40 بتوقيت نيويورك

أزمة طالب مع شؤون الهجرة الهندية تسفر عن انتحاره

أزمة طالب مع شؤون الهجرة الهندية تسفر عن انتحاره

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد اتحاد طلاب اليمن في الهند بأن طالباً يمنياً أقدم على الانتحار في مدينة حيدر أباد، بعد تجاهل السفارة اليمنية لمناشداته بحل خلافه مع مكتب الهجرة الهندية.

وقال نائب رئيس اتحاد طلاب اليمن في ولاية أورانج آباد الهندية، عزيز العنسي، إن "الطالب محمد عثمان دجيرة انتحر شنقاً في الشقة التي يسكنها بعدما تجاهلت السفارة اليمنية رسائله ومناشداته لحل مشكلته التي يواجهها مع الأمن ومكتب الهجرة الهندية. 
السبب الرئيسي لانتحاره كان عدم تفاعل السفارة اليمنية والقنصل اليمني مع قضيته".

وأضاف العنسي: "الطالب يدرس إدارة أعمال في الجامعة العثمانية، وهو في السنة الثانية، وأرسل عدة رسائل عبر (واتساب) للسفير اليمني لدى الهند، وكذلك القنصل، يناشدهما الوقوف إلى جانبه، غير أنه لم يتم الرد عليه، والمهلة التي أعطيت له ليغادر الهند انتهت، وأصبح ملاحقاً من الشرطة".

وأشار إلى أن الطالب "ناشد القنصلية التواصل مع الشرطة الهندية باعتبارها الجهة المعنية بمثل هذا الإجراء، وهي القادرة على منع وضع اسمه في القائمة السوداء. كان يخشى إعادته إلى اليمن بعد أن خسرت أسرته مبالغ مالية طائلة لينهي دراسته في الهند".

وأصدرت اتحادات الطلاب اليمنية في عدد من المدن الهندية بيانات دعت فيها الطلاب اليمنيين في الهند إلى الوقوف صفاً واحداً والتضامن مع الطالب وأسرته، وحملت السفارة المسؤولية الكاملة عن الواقعة بعد تخليها عن واجبها تجاه قضية الطالب.

التعليقات