• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 08/06/2019 - 04:42 بتوقيت نيويورك

وزير جزائري سابق ينهال على مواطن بالعصا في مطار فرنسي

وزير جزائري سابق ينهال على مواطن بالعصا في مطار فرنسي

المصدر / وكالات - هيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مقطع فيديو يظهر وزير الدفاع السابق خاد نزار، وهو ينهال على مواطن بالعصا بعد أن اتهمه بالمشاركة في "قتل الجزائريين".

ويظهر الفيديو نزار ماشيا في مطار "أورلي" الباريسي، قبل أن يفاجئه المواطن بسيل من الاتهامات والشتائم، ليرد عليه نزار بضربة عصا، قبل أن يتدخل شخص ثالث لفك الاشتباك.

واتهم المواطن الجنرال الجزائري المتقاعد الذي شغل منصب وزير الدفاع بين سنتي 1990 و1993، بالمشاركة في "تقتيل الجزائريين" أثناء الفترة التي عرفت بـ"العشرية السوداء"، وهي التهم التي ينفيها نزار الذي يرى فيه أنصاره "منقذا للجمهورية الجزائرية" من المتشددين.

يذكر أن نزار كان يشغل منصب وزير الدفاع في الجزائر سنة 1991 التي عرفت إلغاء نتائج الانتخابات التشريعية التي فازت بها "الجبهة الإسلامية للإنقاذ"، ودخلت بعدها الجزائر مرحلة من العنف الدموي استمرت لأكثر من عشر سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات