• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/06/2019 - 04:25 بتوقيت نيويورك

سوريا.. النظام يقصف نقطة المراقبة التركية في حماة

سوريا.. النظام يقصف نقطة المراقبة التركية في حماة

المصدر / وكالات - هيا

قالت مصادر قناتي "العربية" و"الحدث"، مساء السبت، إن مدفعية النظام السوري قصفت مواقع في محيط نقطة المراقبة التركية في منطقة مورك بريف حماة.

ولم يخلّف القصف خسائر بشرية. ويأتي هذا القصف بعد أيام من استهداف النظام السوري نقطة مراقبة تركية في منطقة شير مغار.

من جهة أخرى، أكدت مصادرنا دخول تعزيزات عسكرية تركية ضخمة إلى مواقع الجيش التركي في سوريا.

وفي سياق متصل، تتواصل المعارك بين فصائل المعارضة السورية و"جبهة النصرة" من جهة، وقوات النظام السوري والميليشيات الموالية لها مدعومة بقوات روسية من طرف آخر.

وأعلنت فصائل المعارضة إطلاق المرحلة الثانية من هجومها ضد قوات النظام على عدة محاور في الريف الشمالي والغربي لحماة، بعد معارك قاسية تمكنت خلالها من إحراز تقدم على حساب نظام الأسد وروسيا. وقد أكدت المعارضة سعيها إلى السيطرة على بلدة كرناز الاستراتيجية بريف حماة.

بالمقابل، قال النظام السوري إن قواته تمكنت من "استيعاب الهجمات" والحفاظ على مواقعه.

من جهته، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن المعارك مستعرة على جبهات الريف الحموي، مشيراً إلى هجوم متجدد شنته قوات النظام لاستعادة قرية تل ملح الاستراتيجية بريف حماة. وأكد المرصد شن طائرات النظام السوري وروسيا قصفا جويا وبريا مكثفا على ريف حماة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات