• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الثلاثاء 11/06/2019 - 03:48 بتوقيت نيويورك

بلومبرغ: "المخلّص" في يخت محمد بن سلمان

بلومبرغ:

المصدر / وكالات - هيا

قال موقع بلومبرغ الأميركي إن لوحة "المخلص" للفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي التي قالت تقارير غربية إنها بيعت بمبلغ خيالي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عبر وسيط، موجودة على متن يخت مملوك له.

وأضاف الموقع أن هذه المعلومة أكدها لموقع "آرت.نيت" المتخصص مسؤولون ضالعون في صفقة الشراء التي تمت قبل نحو عامين.

وتابع أن مركز التواصل السعودي التابع للحكومة لم يرد على الاتصالات للتعليق على موقع اللوحة.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز كشفت أن أميرا سعوديا اقتنى اللوحة الشهيرة لحساب محمد بن سلمان بقيمة 450 مليون دولار، وفي أواخر عام 2017 كانت اللوحة معروضة في دار "كريستيز" للمزادات بنيويورك.

أما صحيفة وول ستريت فكشفت حينها أن بن سلمان أوعز لصديقه الأمير بدر بن عبد الله بن محمد آل سعود بأن يكون وكيلا في الصفقة.

ووفقا لبيانات ملاحية، فإن يخت ولي العهد السعودي المسمى "سيرين" موجود في البحر الأحمر قبالة شرم الشيخ المصرية منذ 26 مايو/أيار الماضي. ووفق تقارير صحفية سابقة، فإن الأمير محمد بن سلمان اقتنى هذا اليخت الكبير الفاره بالقيمة نفسها للوحة المخلص تقريبا.

التعليقات