• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة

الثلاثاء 11/06/2019 - 03:48 بتوقيت نيويورك

بلومبرغ: "المخلّص" في يخت محمد بن سلمان

بلومبرغ:

المصدر / وكالات - هيا

قال موقع بلومبرغ الأميركي إن لوحة "المخلص" للفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي التي قالت تقارير غربية إنها بيعت بمبلغ خيالي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عبر وسيط، موجودة على متن يخت مملوك له.

وأضاف الموقع أن هذه المعلومة أكدها لموقع "آرت.نيت" المتخصص مسؤولون ضالعون في صفقة الشراء التي تمت قبل نحو عامين.

وتابع أن مركز التواصل السعودي التابع للحكومة لم يرد على الاتصالات للتعليق على موقع اللوحة.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز كشفت أن أميرا سعوديا اقتنى اللوحة الشهيرة لحساب محمد بن سلمان بقيمة 450 مليون دولار، وفي أواخر عام 2017 كانت اللوحة معروضة في دار "كريستيز" للمزادات بنيويورك.

أما صحيفة وول ستريت فكشفت حينها أن بن سلمان أوعز لصديقه الأمير بدر بن عبد الله بن محمد آل سعود بأن يكون وكيلا في الصفقة.

ووفقا لبيانات ملاحية، فإن يخت ولي العهد السعودي المسمى "سيرين" موجود في البحر الأحمر قبالة شرم الشيخ المصرية منذ 26 مايو/أيار الماضي. ووفق تقارير صحفية سابقة، فإن الأمير محمد بن سلمان اقتنى هذا اليخت الكبير الفاره بالقيمة نفسها للوحة المخلص تقريبا.

التعليقات