• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

الأحد 16/06/2019 - 04:16 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا

تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا

المصدر / وكالات - هيا

أذاع راديو بولندا اليوم الأحد، أن طائرة مروحية خفيفة قد وقعت في نهر محلي، عقب قيام الطيار بعدد من الحركات البلهوانية بالطائرة يام 52، مما أسفر عن مقتل الطيار، فيما تمكنت القوات المحلية من استخراج حطام الطائرة وجثة الطيار من المياه.

قالت السلطات التي تتولى التحقيق في الحادث ان الطيار كان ألماني الجنسية ويبلغ من العمر الستون وكان قد أتى إلى بولندا بهدف المشاركة في عرض جوي.

جدير بالذكر أن العالم مؤخرا شهد العديد من حوادث تحطم الطائرات، كان آخرها وأشهرها الطائرة الأثيوبية المنكوبة التي تحطمت في مارس الماضي، مما أسفر عن مقتل كل من كان على متنها والبالغ عددهم 150 فرد.

ads

التعليقات