• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عودة الاشتباكات بين القوات الهندية وباكستانية غضب شعبي ضد القنصلية المصرية في الكويت لهذا السبب تفاصيل مبادرة "الحريري" لإنقاذ لبنان عودة الاشتباكات المسلحة إلي شمال شرق سوريا لليوم الرابع.. اللبنانيين يحتشدون للتظاهر اليابان: مصروع وإصابة 477 شخص جراء إعصار "هاجيبيس" تركيا: مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم كردي شمال شرق سوريا القنصل الإيراني في كربلاء: وفاة 104 إيراني خلال 9 أيام في العراق الهند: مقتل جنديين ومدني وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار من الجانب الباكستاني أمريكا تعلن الجهة التي ستنتقل إليها قواتها المنسحبة من شمال سوريا تطبيق حظر التجوال في تشيلي رغم إجراءات الحكومة لوقف التظاهرات البرلمان البريطانى يصوت بتأجيل الموافقة على خطة "بريكست" "نصر الله" يخاطب المتظاهرين اللبنانيين الأردن: اعتقال7 أشخاص تسللوا إلى إسرائيل عبر الحدود مع المملكة اليمن: مقتل 5 أشخاص في اشتباكات بين قوات الجيش في أبين

الثلاثاء 18/06/2019 - 03:53 بتوقيت نيويورك

مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

المصدر / وكالات - هيا

وري جثمان الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، الثرى في القاهرة فجر الثلاثاء، بعدما أمرت النيابة العامة بدفن جثمانه بعد انتهاء لجنة الطب الشرعي من مهمتها.

وأفاد مصدر طبي أن مرسي توفي إثر نوبة قلبية أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أعلنت انتهاء الطب الشرعي من مهمته، بشأن معاينة جثمان الرئيس المعزول محمد مرسي وأمرت بدفن الجثة.

وكشف المستشار نبيل صادق، النائب العام المصري، تفاصيل وفاة الرئيس السابق أثناء حضوره جلسة المحاكمة في القضية رقم 56458 لسنة 2013 جنايات أول مدينة نصر.

وقال النائب العام إنه أثناء المحاكمة وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة طلب المتوفى الحديث، فسمحت له المحكمة بذلك، حيث تحدث لمدة خمس دقائق وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

وأضاف أنه أثناء وجود محمد مرسي العياط وباقي المتهمين داخل القفص سقط مغشياً عليه، حيث تم نقله فوراً للمستشفى، وتبين وفاته، مشيراً إلى أنه بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على محمد مرسي وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية، وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتين للضوء والمؤثرات الخارجية.

وأمر النائب العام بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة بنيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب القاهرة الكلية لإجراء المعاينة للجثة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بقاعة المحكمة وقفص المتهمين وسماع أقوال المتواجدين معه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات