• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 13:07 بتوقيت نيويورك

العثور على مدير فندق شهير بمصر «مذبوحا»

العثور على مدير فندق شهير بمصر «مذبوحا»

المصدر / وكالات

لقي مدير فندق "فور سيزون" بمنتجع السلام بمدينة شرم الشيخ المصرية مصرعه داخل غرفة العمليات في مستشفى شرم الشيخ الدولي في ساعة متأخرة من مساء اليوم نتيجة جرح قطعي في الرقبة.

وكان اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد أحمد فاروق، مدير المباحث، يفيد العثور على المجني عليه محمد كمال هاشم، مدير فندق شرم الشيخ، داخل حمام المنزل وينزف نتيجة جرح ذبحي في منطقة الرقبة، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وفور دخوله غرفة العمليات تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوفي أثناء إجراء جراحة عاجلة لإنقاذه.

على الفور، تم إخطار النيابة العامة في شرم الشيخ التي قام فريق منها بمعاينة الجثة داخل غرفة العمليات لمعرفة أسباب الوفاة وهل هناك شبهه جنائية وراء الحادث أم المجني عليه انتحر أثناء وجوده بمسكنه كما تدعي زوجته.

كلف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام لنيابات جنوب سيناء المباحث، بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة الدوافع والأسباب حول الحادث، وتم استدعاء زوجته للتحقيق والتي قالت إنه انتحر ولا تعرف سبب الانتحار.

وأكد المحامي العام المستشار محمد عبدالسلام، في تصريح خاص، أنه تم التحفظ على الجثة وندب الطب الشرعي لمعاينتها، وتم مناظرة الجثة والمكان الذي وقع فيه الحادث، وتم العثور على السكين المستخدم في الجريمة والتحفظ عليها.

في سياق متصل، قالت مصادر أمنية مصرية، إنه تم استدعاء عدد من زملاء المجني عليه لمعرفة مدى قواه العقلية، وجارٍ التحقيق مع زوجته وبعض الموجودين في منطقة سكنه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات