• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/06/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

المصدر / وكالات - هيا

أثار صوت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي -في كلمته الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم- دهشة السامعين، وجدلا وتساؤلا في شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان الصوت بطيئا ومترددا بشكل ربما يوحي بوجود مشكلة فنية، لكن لم يصدر على الفور توضيح رسمي لما حدث مساء أمس الجمعة.

وانهالت التعليقات على شبكات التواصل وخاصة عبر وسم "صوت السيسي" على تويتر الذي كان من أبرز الوسوم في مصر الليلة الماضية.

وقال سامي شحاتة "ادعوا لأخيكم مهندس الصوت" في حين قال أحمد يوسف "هو الريس واخد هيليوم" وقال آخرون إن هذا الصوت كأنه لشخص تحت تأثير المخدرات.

وذهب بعض المعلقين إلى تفسيرات أخرى غير تقليدية تشير إلى أن الشخص صاحب الصوت ليس السيسي وإنما هو بديل له، فكتبت أسماء محمد علي "اللي تفرج على كلمة السيسي في افتتاحية كأس الأمم دا حد تاني غير السيسي لبس ماسك (قناع) والله ولا صوته ولا طريقة الإلقاء".

وتطرقت تعليقات كثيرة إلى الرئيس الراحل محمد مرسي الذي توفي قبل أيام أثناء جلسة محاكمته بعدما قضى سنواته الست الأخيرة في السجن، وعقد المعلقون مقارنات بين السيسي ومرسي، وبين خطابات كل منهما.

وكتبت نادية أبو المجد عن السيسي "وضع الرئيس الشرعي محمد مرسي في قفص زجاجي ليكتم صوته في المحكمة فخرج صوته مسخرة في قفص زجاجي وضعه لنفسه في الإستاد".

وقد افتتحت مساء أمس الجمعة النسخة الـ 32 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في العاصمة القاهرة بحفل استمر حوالي عشرين دقيقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات