• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

السبت 22/06/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

المصدر / وكالات - هيا

أثار صوت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي -في كلمته الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم- دهشة السامعين، وجدلا وتساؤلا في شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان الصوت بطيئا ومترددا بشكل ربما يوحي بوجود مشكلة فنية، لكن لم يصدر على الفور توضيح رسمي لما حدث مساء أمس الجمعة.

وانهالت التعليقات على شبكات التواصل وخاصة عبر وسم "صوت السيسي" على تويتر الذي كان من أبرز الوسوم في مصر الليلة الماضية.

وقال سامي شحاتة "ادعوا لأخيكم مهندس الصوت" في حين قال أحمد يوسف "هو الريس واخد هيليوم" وقال آخرون إن هذا الصوت كأنه لشخص تحت تأثير المخدرات.

وذهب بعض المعلقين إلى تفسيرات أخرى غير تقليدية تشير إلى أن الشخص صاحب الصوت ليس السيسي وإنما هو بديل له، فكتبت أسماء محمد علي "اللي تفرج على كلمة السيسي في افتتاحية كأس الأمم دا حد تاني غير السيسي لبس ماسك (قناع) والله ولا صوته ولا طريقة الإلقاء".

وتطرقت تعليقات كثيرة إلى الرئيس الراحل محمد مرسي الذي توفي قبل أيام أثناء جلسة محاكمته بعدما قضى سنواته الست الأخيرة في السجن، وعقد المعلقون مقارنات بين السيسي ومرسي، وبين خطابات كل منهما.

وكتبت نادية أبو المجد عن السيسي "وضع الرئيس الشرعي محمد مرسي في قفص زجاجي ليكتم صوته في المحكمة فخرج صوته مسخرة في قفص زجاجي وضعه لنفسه في الإستاد".

وقد افتتحت مساء أمس الجمعة النسخة الـ 32 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في العاصمة القاهرة بحفل استمر حوالي عشرين دقيقة.

التعليقات