• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

السبت 22/06/2019 - 03:44 بتوقيت نيويورك

كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين"

كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج

المصدر / وكالات - هيا

نشر موقع (روسيا اليوم)، ما قال إنه "المسودة الأولية لبرنامج ورشة المنامة التي تنعقد الثلاثاء المقبل في العاصمة البحرينية.

وأظهرت المسودة الأولية التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في إسرائيل بعد دعوة صحفيين منها لتغطيتها، حضورا ضعيفا في مؤتمر المنامة، حيث يظهر غياب الفلسطينيين رفضا له، والاكتفاء بتمثيل تجاري إسرائيلي بعدما كان الحديث يدور عن وفد رسمي يضم 200 شخصية.

وظهر في مسودة المؤتمر، أنها ستركز على التعاون الاقتصادي الفلسطيني-الإسرائيلي والإقليمي، فيما لا تتضمن أي إشارة إلى الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية بما فيهاالقدس.

ويتحدث في المؤتمر مستشار الرئيس الأمريكي، وصهره، جاريد كوشنر، لمدة 15 دقيقة، في جلسة يديرها المبعوث السابق للجنة الرباعية الدولية في المنطقة طوني بلير.

ويختتم المؤتمر بجلسة يشارك فيها وزراء مالية عرب، يحضرون الورشة، على أن يديرها وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين.

وجاء في تعريف الجلسة الافتتاحية للورشة: "يمكن للقطاع الخاص بما في ذلك لاعبون محليون وإقليميون ودوليون، أن يلعبوا دورا مباشرا وغير مباشر في استعادة وبدء عهد جديد من الازدهار".

وتقاطع فلسطين الورشة، اضافة لدول أخرى كلبنان، والصين وروسيا، فيما يشارك في المؤتمر متحدثون، غالبيتهم خبراء، من الخليج العربي وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية.


التعليقات