• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 25/06/2019 - 05:52 بتوقيت نيويورك

ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي

ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي

المصدر / وكالات - هيا

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الكاتبة الصحفية التي اتهمته باغتصابها، بالقول وهو جالس خلف مكتب القرار في المكتب البيضاوي: إنها ليست من النوع المفضل الذي يرغبه من النساء.


وأعلن ترامب في مقابلة حصرية مع صحيفة "ذا هيل" الاثنين: أن الكاتبة إليزابيث جان كارول كانت "تكذب تماما" عندما اتهمته مؤخرا باغتصابها داخل غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام بنيويورك في منتصف التسعينيات.

وجاء نفي ترامب هذا بعد ساعات قليلة من قيام كارول برواية تفاصيل حادث اغتصابها المزعوم من قبل الرئيس الأمريكي خلال مقابلة حصرية عبر الكابل مع The Hill أيضا.

وقال ترامب: "سأقولها باحترام كبير: أولا.. إنها ليست من نوع النساء المفضل لدي. ثانيا.."لم يحدث هذا أبدا، حسنا؟"

وكانت كارول قد أبلغت شبكة "سي إن إن" أنها التقت صدفة مع ترامب في متجر "بيرغدورف غودمان" للملابس في مانهاتن، "فطلب رأيها بشأن شراء ملابس داخلية لامرأة قبل أن يكشف لها أنها هي المرأة التي يريد شراء الهدية لها.. ثم وعلى سبيل المزاح اقترح أن تقوم هي بتجربة وقياس الملابس".

وتابعت الصحفية روايتها قائلة، إن ترامب هجم عليها ودفعها إلى الجدار وأنزل سروالها، ثم تسرد تفاصيل عن الطريقة التي اغتصبها بها.​

وروت: "في اللحظة التي أغلق فيها باب غرفة تبديل الملابس، اندفع باتجاهي ودفعني نحو الحائط وتسبب بارتطام رأسي بشدة ووضع فمه على شفتي".

وزعمت أنه حشرها في غرفة ملابس في "بيرغدورف غودمان" ، مضيفة أنه "قام بشبك يديه حول جسدها قبل أن ينزل سروالها عنوة".

وأضافت كارول أن ترامب ثبتها على الحائط قبل أن تتمكن من دفعه بعيدا عنها والهرب من غرفة تجربة الملابس.

وقالت إنها حاولت مقاومة المعتدي عليها طوال ثوان عديدة دون جدوى، قبل أن تتمكن في النهاية من الإفلات منه والفرار.

وأشارت مجلة "نيويورك ماغازين" إلى أن إليزابيث هي المرأة رقم 16 التي تتهم الرئيس الأمريكي الحالي بالاعتداء عليها جنسيا، بينما وصف البيت الأبيض اتهامات الصحفية بأنها "قصة خاطئة تماما وغير واقعية، تظهر بعد كل هذا الزمن لهز صورة الرئيس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات