• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عودة الاشتباكات بين القوات الهندية وباكستانية غضب شعبي ضد القنصلية المصرية في الكويت لهذا السبب تفاصيل مبادرة "الحريري" لإنقاذ لبنان عودة الاشتباكات المسلحة إلي شمال شرق سوريا لليوم الرابع.. اللبنانيين يحتشدون للتظاهر اليابان: مصروع وإصابة 477 شخص جراء إعصار "هاجيبيس" تركيا: مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم كردي شمال شرق سوريا القنصل الإيراني في كربلاء: وفاة 104 إيراني خلال 9 أيام في العراق الهند: مقتل جنديين ومدني وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار من الجانب الباكستاني أمريكا تعلن الجهة التي ستنتقل إليها قواتها المنسحبة من شمال سوريا تطبيق حظر التجوال في تشيلي رغم إجراءات الحكومة لوقف التظاهرات البرلمان البريطانى يصوت بتأجيل الموافقة على خطة "بريكست" "نصر الله" يخاطب المتظاهرين اللبنانيين الأردن: اعتقال7 أشخاص تسللوا إلى إسرائيل عبر الحدود مع المملكة اليمن: مقتل 5 أشخاص في اشتباكات بين قوات الجيش في أبين

الثلاثاء 25/06/2019 - 05:52 بتوقيت نيويورك

ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي

ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي

المصدر / وكالات - هيا

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الكاتبة الصحفية التي اتهمته باغتصابها، بالقول وهو جالس خلف مكتب القرار في المكتب البيضاوي: إنها ليست من النوع المفضل الذي يرغبه من النساء.


وأعلن ترامب في مقابلة حصرية مع صحيفة "ذا هيل" الاثنين: أن الكاتبة إليزابيث جان كارول كانت "تكذب تماما" عندما اتهمته مؤخرا باغتصابها داخل غرفة تبديل الملابس في متجر متعدد الأقسام بنيويورك في منتصف التسعينيات.

وجاء نفي ترامب هذا بعد ساعات قليلة من قيام كارول برواية تفاصيل حادث اغتصابها المزعوم من قبل الرئيس الأمريكي خلال مقابلة حصرية عبر الكابل مع The Hill أيضا.

وقال ترامب: "سأقولها باحترام كبير: أولا.. إنها ليست من نوع النساء المفضل لدي. ثانيا.."لم يحدث هذا أبدا، حسنا؟"

وكانت كارول قد أبلغت شبكة "سي إن إن" أنها التقت صدفة مع ترامب في متجر "بيرغدورف غودمان" للملابس في مانهاتن، "فطلب رأيها بشأن شراء ملابس داخلية لامرأة قبل أن يكشف لها أنها هي المرأة التي يريد شراء الهدية لها.. ثم وعلى سبيل المزاح اقترح أن تقوم هي بتجربة وقياس الملابس".

وتابعت الصحفية روايتها قائلة، إن ترامب هجم عليها ودفعها إلى الجدار وأنزل سروالها، ثم تسرد تفاصيل عن الطريقة التي اغتصبها بها.​

وروت: "في اللحظة التي أغلق فيها باب غرفة تبديل الملابس، اندفع باتجاهي ودفعني نحو الحائط وتسبب بارتطام رأسي بشدة ووضع فمه على شفتي".

وزعمت أنه حشرها في غرفة ملابس في "بيرغدورف غودمان" ، مضيفة أنه "قام بشبك يديه حول جسدها قبل أن ينزل سروالها عنوة".

وأضافت كارول أن ترامب ثبتها على الحائط قبل أن تتمكن من دفعه بعيدا عنها والهرب من غرفة تجربة الملابس.

وقالت إنها حاولت مقاومة المعتدي عليها طوال ثوان عديدة دون جدوى، قبل أن تتمكن في النهاية من الإفلات منه والفرار.

وأشارت مجلة "نيويورك ماغازين" إلى أن إليزابيث هي المرأة رقم 16 التي تتهم الرئيس الأمريكي الحالي بالاعتداء عليها جنسيا، بينما وصف البيت الأبيض اتهامات الصحفية بأنها "قصة خاطئة تماما وغير واقعية، تظهر بعد كل هذا الزمن لهز صورة الرئيس".

التعليقات