• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 13:20 بتوقيت نيويورك

كوسيلني: توقع جيرو الصائب أظهره بشكل مميز

كوسيلني: توقع جيرو الصائب أظهره بشكل مميز

المصدر / وكالات

قال لوران كوسيلني مدافع أرسنال إن المجهود الكبير لزميله أوليفييه جيرو وقدرته على التوقع وراء ظهوره بشكل رائع خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جيرو مهاجم فرنسا تسعة أهداف في آخر 11 مباراة مع أرسنال منها ثلاثية مهمة أمام أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا وثنائية أمام ليفربول في الدوري الممتاز.

ونجح جيرو (29 عاما) في تسجيل 18 هدفا في 32 مباراة بكلالمسابقات بالموسم الجاري وشدد كوسيلني على أهمية وجود زميله في الملعب لأسباب لا تتعلق فقط بتسجيل الأهداف.

وقال كوسيلني لموقع أرسنال على الإنترنت "إنه لاعب ضخم وذلك من أفضل مميزات المهاجم. عندما يلعب بهذا الأسلوب عن طريق لمسة واحدة أو لمستين ويبقى في منطقة الجزاء حيث نريده أن يكون يستطيع التسجيل من ألعاب الهواء."

وأضاف "أعتقد أن معدل مجهود أوليفييه مرتفع جدا وهو ليس بمهاجم فقط بل يساعدنا دائما عند احتساب ركلات حرة أو ركلات ركنية ضدنا."

وتابع "يمكن الشعور بأنه قادر على التوقع بشكل جيد سواء عند الحاجة إلى التسديد بسرعة أو الاستحواذ على الكرة كما فعل عند تسجيل الهدف الثاني في مرمى ليفربول."

ويواصل أرسنال رحلة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة بيرنلي المنتمي للدرجة الثانية يوم السبت قبل أن يواجه ساوثامبتون في الدوري الممتاز الثلاثاء. 

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات