• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 30/06/2019 - 08:53 بتوقيت نيويورك

فلسطين: اعتقال 24 مواطن من الضفة بينهم وزير شؤون القدس

فلسطين: اعتقال 24 مواطن من الضفة بينهم وزير شؤون القدس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي 24 فلسطينيًا، من بعض محافظات الضفة الغربية، مساء أمس وفجر اليوم، وبين المعتقلين وزير شؤون القدس، فادي الهدمي، إلى جانب 23 آخرين.

ووفقا لنادي الأسير الفلسطيني، فقد اعتلقت قوات الاحتلال وزير شؤون القدس ضمن حملة اعتقالات تشنها على مدينة القدس منذ 3 أيام، طالت أكثر من 30 مواطنا، وحسبما  ذكرت وسائل الإعلام اليوم، أن "الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الهدمي واستجوبته، ونقلت عن مصدر مقرب من الوزير تأكيده أن اعتقاله تم من منزله في القدس الشرقية"، ووفي تصريح إعلام، قال الناطق باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزنفيلد، إن فادي الهدمي اعتقل، وتم استجوابه "لنشاطاته في القدس".

وبحسب المصدر المقرب من الهدمي، فإن عملية الاعتقال سببها على الأرجح نشاطاته الأخيرة في القدس المحتلة، ومن بينها مرافقة الرئيس التشيلي سيبستيان بينيرا في زيارته إلى المسجد الأقصى، الذي كان يقوم بزيارة خاصة للمسجد، بحسب مصدر رسمي تشيلي، وأثارت زيارة الرئيس التشيلي للمسجد غضب دولة الاحتلال، واحتجت عليها معتبرة أنها تمثل "انتهاكا للقواعد والتفاهمات السابقة مع سانتياغو" بشأن زيارة بينيرا، وبحسب المصدر، فإن "قوة كبيرة من شرطة ومخابرات الاحتلال دهمت منزل الوزير.. وقامت بعمليات تفتيش في منزله ومصادرة أجهزة الهواتف النقالة الخاصة به"، الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال تمنع أي مظهر من مظاهر السيادة الفلسطينية في القدس.

وتأتي عمليات الاعتقال للمواطنين الفلسطينيين أيضا إثر مواجهات اندلعت الخميس بعد إطلاق القوات الإسرائيلية النار على الشاب الفلسطيني محمد عبيد، البالغ من العمر 30 عاما، في بلدة "العيسوية" بالقرب من القدس الشرقية، متهمة إياه بإلقاء الألعاب النارية باتجاه القوات.وفي وقت لاحق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وفاة محمد عبيد متأثرا بجراحه.اعتقال

الأكثر مشاهدة


التعليقات