• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

الأربعاء 10/07/2019 - 11:10 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تعلن استقالة سفيرها لدي واشنطن لهذا السبب

بريطانيا تعلن استقالة سفيرها لدي واشنطن لهذا السبب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الأربعاء، إن سفيرها لدى الولايات المتحدة الأمريكية كيم داروتش قرر الاستقالة من منصبه، وذلك على خلفية تسريبات انتقد فيها السفير الإدارة الأمريكية.

وقال داروتش، إنه اتخذ هذا القرار لأنه لا يمكنه القيام بمهام عمله كما يريد في ظل الوضع الحالي وفي أعقاب الغضب الذي أثارته الرسائل المسربة.

يشار إلى أن الحكومة البريطانية كانت قد أعلنت مؤخرا أنها ستشرع في إجراء تحقيق في تسريب عدد من الرسائل الإلكترونية من سفيرها في واشنطن، وصفت إدارة الرئيس دونالد ترامب بأنها حمقاء وتفتقر للكفاءة.

يذكر أن الولايات المتحدة ألغت المحادثات التجارية المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست"، والتي كان من المقرر إجراؤها بين وزير التجارة البريطاني ليام فوكس ونظيره الأمريكي ويلبر روس، وسط تصاعد التوترات بين الجانبين في أعقاب نشر مذكرات السفير البريطاني لدى واشنطن كيم داروش المُسربة بشأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

التعليقات