• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

الخميس 11/07/2019 - 03:46 بتوقيت نيويورك

اليونان: مصرع 5 سياح في عواصف بَرَد عنيفة

اليونان: مصرع 5 سياح في عواصف بَرَد عنيفة

المصدر / وكالات - هيا

لقي 5 سيّاح أجانب على الأقلّ مصرعهم في منطقة خالكيذيكي في شمال اليونان ليل الأربعاء-الخميس في عواصف بَرَد عنيفة، بحسب ما أفادت الشرطة.

وقالت الشرطة إنّ رجلاً روسياً وابنه قتلا من جرّاء سقوط شجرة في فندق في منتجع كاساندرا البحري على بعد 70 كلم من تيسالونيكي، ثاني كبرى مدن اليونان.

وفي منطقة بروبونتيدا لقي زوجان تشيكيان مصرعهما حين عصفت رياح عاتية بمقطورتهما، بينما قضت سائحة رومانية من جرّاء تطاير سطح منزل بسبب الرياح العاتية التي عصفت بالمنطقة.

وبحسب التلفزيون الحكومي "إرت" فإنّ العواصف أدّت إلى سقوط قتيل سادس هو طفل وفقدان أثر صياد سمك، لكنّ الشرطة لم تؤكد هاتين المعلومتين حتى الساعة.

وأفاد "إرت" أنّ السلطات أعلنت حالة الطوارئ في منطقة خالكيذيكي التي توجّه إليها وزير شؤون حماية المواطن، ميخاليس خريسوخيديس، مساء الأربعاء للوقوف على عمليات الإنقاذ.

واليونان التي شهدت في اليومين الأخيرين موجة قيظ بلغت فيها درجات الحرارة 37 درجة مئوية، وجدت نفسها مساء الأربعاء أمام عواصف بَرَد عنيفة تصاحبها رياح عاتية ولا سيما في شمال البلاد.

التعليقات