• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

الخميس 11/07/2019 - 03:46 بتوقيت نيويورك

اليونان: مصرع 5 سياح في عواصف بَرَد عنيفة

اليونان: مصرع 5 سياح في عواصف بَرَد عنيفة

المصدر / وكالات - هيا

لقي 5 سيّاح أجانب على الأقلّ مصرعهم في منطقة خالكيذيكي في شمال اليونان ليل الأربعاء-الخميس في عواصف بَرَد عنيفة، بحسب ما أفادت الشرطة.

وقالت الشرطة إنّ رجلاً روسياً وابنه قتلا من جرّاء سقوط شجرة في فندق في منتجع كاساندرا البحري على بعد 70 كلم من تيسالونيكي، ثاني كبرى مدن اليونان.

وفي منطقة بروبونتيدا لقي زوجان تشيكيان مصرعهما حين عصفت رياح عاتية بمقطورتهما، بينما قضت سائحة رومانية من جرّاء تطاير سطح منزل بسبب الرياح العاتية التي عصفت بالمنطقة.

وبحسب التلفزيون الحكومي "إرت" فإنّ العواصف أدّت إلى سقوط قتيل سادس هو طفل وفقدان أثر صياد سمك، لكنّ الشرطة لم تؤكد هاتين المعلومتين حتى الساعة.

وأفاد "إرت" أنّ السلطات أعلنت حالة الطوارئ في منطقة خالكيذيكي التي توجّه إليها وزير شؤون حماية المواطن، ميخاليس خريسوخيديس، مساء الأربعاء للوقوف على عمليات الإنقاذ.

واليونان التي شهدت في اليومين الأخيرين موجة قيظ بلغت فيها درجات الحرارة 37 درجة مئوية، وجدت نفسها مساء الأربعاء أمام عواصف بَرَد عنيفة تصاحبها رياح عاتية ولا سيما في شمال البلاد.

التعليقات