• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عودة الاشتباكات بين القوات الهندية وباكستانية غضب شعبي ضد القنصلية المصرية في الكويت لهذا السبب تفاصيل مبادرة "الحريري" لإنقاذ لبنان عودة الاشتباكات المسلحة إلي شمال شرق سوريا لليوم الرابع.. اللبنانيين يحتشدون للتظاهر اليابان: مصروع وإصابة 477 شخص جراء إعصار "هاجيبيس" تركيا: مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم كردي شمال شرق سوريا القنصل الإيراني في كربلاء: وفاة 104 إيراني خلال 9 أيام في العراق الهند: مقتل جنديين ومدني وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار من الجانب الباكستاني أمريكا تعلن الجهة التي ستنتقل إليها قواتها المنسحبة من شمال سوريا تطبيق حظر التجوال في تشيلي رغم إجراءات الحكومة لوقف التظاهرات البرلمان البريطانى يصوت بتأجيل الموافقة على خطة "بريكست" "نصر الله" يخاطب المتظاهرين اللبنانيين الأردن: اعتقال7 أشخاص تسللوا إلى إسرائيل عبر الحدود مع المملكة اليمن: مقتل 5 أشخاص في اشتباكات بين قوات الجيش في أبين

الخميس 11/07/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء باكستان يعرب عن تعازيه لعائلات ضحايا حادث تصادم قطارين

رئيس وزراء باكستان يعرب عن تعازيه لعائلات ضحايا حادث تصادم قطارين

المصدر / وكالات - هيا

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان عن تعازيه، اليوم الخميس، لعائلات ضحايا حادث اصطدام قطار ركاب بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" بإقليم "البنجاب"، مطالبا وزير السكك الحديدية باتخاذ التدابير اللازمة من أجل ضمان معايير السلامة.

وقال خان - في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) - "إنني حزين لمعرفة نبأ حادث قطار في منطقة صادق آباد.. وأقدم التعازي لعائلات الضحايا والصلاة من أجل الشفاء العاجل للمصابين.. إنني طالبت وزير السكك الحديدية باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة عقود من إهمال البنية التحتية للسكك الحديدية وضمان معايير السلامة".

وكان 11 شخصا على الأقل قد لقوا حتفهم؛ فيما أصيب 67 آخرون إثر اصطدام قطار ركاب في وقت سابق اليوم بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" في إقليم "البنجاب".

التعليقات