• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

الخميس 11/07/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء باكستان يعرب عن تعازيه لعائلات ضحايا حادث تصادم قطارين

رئيس وزراء باكستان يعرب عن تعازيه لعائلات ضحايا حادث تصادم قطارين

المصدر / وكالات - هيا

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان عن تعازيه، اليوم الخميس، لعائلات ضحايا حادث اصطدام قطار ركاب بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" بإقليم "البنجاب"، مطالبا وزير السكك الحديدية باتخاذ التدابير اللازمة من أجل ضمان معايير السلامة.

وقال خان - في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) - "إنني حزين لمعرفة نبأ حادث قطار في منطقة صادق آباد.. وأقدم التعازي لعائلات الضحايا والصلاة من أجل الشفاء العاجل للمصابين.. إنني طالبت وزير السكك الحديدية باتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة عقود من إهمال البنية التحتية للسكك الحديدية وضمان معايير السلامة".

وكان 11 شخصا على الأقل قد لقوا حتفهم؛ فيما أصيب 67 آخرون إثر اصطدام قطار ركاب في وقت سابق اليوم بآخر للشحن بالقرب من مدينة "رحيم يار خان" في إقليم "البنجاب".

التعليقات