• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الاربعاء 17/07/2019 - 08:48 بتوقيت نيويورك

العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل

العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أسفر هجوم مسلح استهدف مطعماً في أربيل العراقية، اليوم الأربعاء، عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينهم دبلوماسيون أتراك، ووقوع عدة إصابات متفاوتة، وذكر شهود عيان أن بعض الدبلوماسيين العاملين في القنصلية التركية كانوا متواجدين في موقع الحادث وأن أحد القتلى هو نائب القنصل التركي“، وقالت مصادر أمنية عراقية إن ”ثلاثة موظفين اثنين يعملون في القنصلية التركية باربيل قتلوا بإطلاق نار من قبل شخص داخل أحد المطاعم بالقرب من مقر القنصلية.

ذكرت مصادر أمنية  أن ”قوات الاسايش الكردية تشتبك مع المجموعة المسلحة التي هاجمت موظفي القنصلية التركية في عينكاوة بأربيل، وبينت المصادر ان ”قوات الاسايش غلقت طريق أربيل – قضاء مخمور بعد الهجوم المسلح الذي استهدف موظفي القنصلية التركية“.

التعليقات