• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 18/07/2019 - 08:45 بتوقيت نيويورك

جسر جوي بين مصر والجزائر لنقل ألاف المشجعين لحضوركأس الأمم الإفريقية

جسر جوي بين مصر والجزائر لنقل ألاف المشجعين لحضوركأس الأمم الإفريقية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خصصت السلطات الجزائرية 28 طائرة منها 9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي محاربي الصحراء لمساندة منتخب بلادهم في المباراة النهائية أمام السنغال مساء الغد الجمعة على إستاد القاهرة، وسينطلق الجسر الجوي ليلة الجمعة لنقل حوالي 4800 مشجع على أن تراعى في توزيع الرحلات إتاحة فرصة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني لكل المشجعين من مختلف أنحاء البلاد خاصة مدن الجنوب.

كذلك تقرر تكليف وزير الشباب والرياضة المصري، بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، واتخاذ كل التدابير بصفة استباقية لتوفير العدد الكافي من تذاكر حضور المباراة الختامية لمشجعي "المحاربين" على أن يتكفل النادي السياحي الجزائري، بالتنسيق مع مصالح وزارة الشؤون الخارجية، بالتكفل بكل جوانب تنقل المشجعين (التسجيل، التأشيرة، تذاكر السفر وتنقل الجماهير بالقاهرة)، كما قررت وزارة الدفاع الوطني، إضافة 3 طائرات حربية لنقل 600 مشجع للمنتخب الجزائري إلى القاهرة، حسبما جاء في بيان للوزارة عبر موقعها الرسمي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات