• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/01/2016 - 12:40 بتوقيت نيويورك

زينة تستخرج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم أحمد عز

زينة تستخرج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم أحمد عز

المصدر / وكالات

تمكنت الممثلة زينة بعد نزاع قضائي طويل، من استخراج وثائق ميلاد رسمية لتؤامها باسم الممثل أحمد عز.

وتأتي هذه الخطوة من قبل زينة بعد أن أصدرت الدائرة ١٠٢ بمحكمة مستأنف الأسرة، صباح الأربعاء ١٣ يناير الجاري، حكما برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وأيّدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيريها لوالدهما أحمد عز.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت في شهر يونيو ٢٠١٥ بإثبات نسب توأم زينة "عز الدين" و"زين الدين" إلى والدهما المدعى عليه أحمد عز، وألزمته بالمصروفات ومبلغ ٧٥ جنيها أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعا على المدعي عليه (أحمد عز)، وتبيّن ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات أن المدعية (زينة) ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين" و"زين الدين"، الأمر الذى يكون وفقا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

وكانت محكمة الأسرة في جلستها المنعقدة الثلاثاء ١٥ ديسمبر الماضي قررت حجز دعوى استئناف أحمد عز على الحكم بإثبات نسب توأم زينة له لجلسة ١٣ يناير للنطق بالحكم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات