• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/07/2019 - 04:55 بتوقيت نيويورك

حالة تأهب قصوى في مقاطعة "أمور" الروسية بسبب الفيضانات

حالة تأهب قصوى في مقاطعة

المصدر / وكالات - هيا

وضعت السلطات الروسية اليوم الأربعاء، فرق التدخل السريع في الحالات الطارئة بحالة التأهب القصوى بسبب الفيضانات في مقاطعة أمور.

وقال مكتب خدمات حالات الطوارئ في تلك المنطقة في بيان: "تم وضع فرق من الجيش ومجموعات التدخل السريع في الحالات الطارئة في منطقة أمور وإقليم خاباروفسك ومنطقة الحكم الذاتي اليهودي بحالة تأهب قصوى، وقد تم اتخاذ هذا القرار بسبب تدهور الوضع بشكل كبير على ضوء الفيضانات".

وأشار البيان إلى أن هذه الفرق تتألف من 400 جندي، ونحو 50 وحدة عسكرية خاصة ومعدات، وتراقب هذه الفرق المناوبة الوضع عن كثب وتراقب كذلك مستوى المياه، وهذه المجموعات مستعدة في أي لحظة تقديم المساعدات للسكان.

ويذكر أنه في 17 يوليو/تموز الجاري، تعرض إقليم "إيركوتسك" لفيضانات جراء مياه الأمطار غمرت أجزاء من الطرقات والشوارع في أماكن مختلفة من المدينة، وبشكل خاص، غمرت المياه بشكل كبير، الشوارع والمنازل.

ووفقا لمكتب رئيس بلدية المدينة، فإن مياه الفيضانات غمرت حوالي 120 منزلا ومزرعة خاصة، في بلاغوفيشينسك، بسبب الأمطار الغزيرة.

وأعرب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن عدم رضاه من سير أعمال إزالة آثار الفيضانات في منطقة إيركوتسك جنوب شرق البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات