• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/08/2019 - 09:26 بتوقيت نيويورك

أرنولد شوارزنيغر يوجه نقدا لاذعا لترامب

أرنولد شوارزنيغر يوجه نقدا لاذعا لترامب

المصدر / وكالات - هيا

وجه الممثل الأمريكي الشهير، والحاكم الجمهوري السابق لولاية كاليفورنيا، أرنولد شوارزنيغر، انتقادات لاذعة للرئيس دونالد ترامب.

وقال شوارزنيغر على هامش حفل عشاء نظمته اليوم "رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية" إنه "لا يوجد في جعبتي أشياء جميلة أقولها لترامب"، مشيرا إلى أنه يشعر بعلاقة خاصة مع الحفل المنظم "باعتباري فردا أجنبيا".

وأضاف الممثل أن الجميع طالتهم مطالب ترامب بالعودة إلى بلدانهم الأصلية، "لكنني لم أختر العودة إلى موطني الأصلي، أنا باق هنا، أعيش هنا، وأصنع الفارق هنا، وهذا ما يجعل الولايات المتحدة عظيمة حقا بالنسبة إلي".

يذكر أن شوارزنيغر (72 سنة) ولد في النمسا، قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة ليحقق مكانة مرموقة كنجم سينمائي ورجل سياسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات