• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/08/2019 - 02:54 بتوقيت نيويورك

العثور على جثة جندي إسرائيلي قتل طعنا قرب مستوطنة جنوب القدس

العثور على جثة جندي إسرائيلي قتل طعنا قرب مستوطنة جنوب القدس

المصدر / وكالات - هيا

أفاد الجيش الإسرائيلي بالعثور صباح اليوم الخميس على جثة جندي عليها آثار طعن بالقرب من مستوطنة بمنطقة عتصيون جنوب القدس.

وأضاف الجيش أن الجثة تعود لجندي يدرس في مدرسة دينية ما قبل العسكرية، ويقوم الجيش حاليا بالتحقيق في خلفيات الطعن، وإجراء عمليات بحث وتمشيط في المنطقة.

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

عثر صباح اليوم على جثة شاب يبلغ من العمر ١٨ عام والذي كان في المرحلة الأولى من مسار تجنيده لجيش الدفاع في مسار خاص للمتدينين وذلك في منطقة #عتصيون بين بلدتيْ أفرات وميغدال عوز. تشير التقديرات الى انه قتل خلال اعتداء إرهابي حيث تم العثور على إشارات الطعن على جثته.

وأضاف بيان الجيش أن الجندي القتيل يبلغ من العمر (18 عاما)، وهو طالب في مدرسة "يشڤيا" للمتدينيين في مستوطنة "افرات"، وكان في المرحلة الأولى من مسار للتجنيد بالجيش خاص بالمتدينين،، وفقد أثره الليلة الماضية، وعثر عليه مقتولا فجر اليوم الخميس، وعليه آثار طعنات.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن "خلية منظمة" أرادت خطف الجندي، ولكن تعقدت العملية فتم طعنه والإلقاء به على الطريق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات