• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 09/08/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

الشرطة السودانية تنشر قواتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى

الشرطة السودانية تنشر قواتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى

المصدر / وكالات - هيا

أكدت رئاسة قوات الشرطة السودانية انتهاء استعداداتها لإنفاذ خطة تأمين البلاد، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة في الشرطة السودانية اللواء شرطة حسن حامد - في بيان - إن خطة تأمين عيد الأضحى تمضي وفق ما خطط له، حيث تم نشر قوات لتأمين الأسواق والأماكن العامة ودور العبادة والمرافق الحيوية، بمشاركة إدارات المباحث المركزية والدفاع المدني والجوازات والمرور وشرطة الولايات.

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور نشرت عناصرها بالمدن على طول طرق المرور السريع لمراقبة حركة سفر المواطنين بين الولايات لقضاء فترة العيد، وذلك بكامل آلياتها ووحداتها الفنية لمعالجة الاختناقات المرورية.

وأوضح أن الإدارة العامة للدفاع المدني نشرت وحداتها المتخصصة لتأمين المسطحات المائية والشواطئ، بجانب خدمات الإطفاء والتدخل في حالات الطوارئ، إضافة لاستقبال الحالات المرضية وحالات الطوارئ بأقسام الطوارئ والحالات الحرجة بمستشفيات الشرطة بكامل أطقمها الطبية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات