• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/08/2019 - 11:27 بتوقيت نيويورك

بعد الجدل الكبير لفيديو "بساط الريح"... الشركة توضح حقيقة ما حدث

بعد الجدل الكبير لفيديو

المصدر / وكالات - هيا

قدمت الشركة المشغلة للعبة "بساط الريح" في السعودية، اعتذارا في بيان عما سببه مقطع فيديو انتشر باسم "تلفريك الطائف" من رعب وجدل كبيرين.


وأوضحت الشركة في بيان نشرته على صفحتها في "تويتر"، حقيقة ما حدث، مؤكدة أنه "لا توجد خطورة على الشخص المستخدم في حال التوقف عن الدفع، ولا يعتبر ذلك حالة طارئة، حيث أن الموقف محتمل ودرجة الأمان عالية، وأحيانا كثيرة يكون التوقف جزءا من الإثارة"، لافتة إلى أنها تتعامل مع أي حالة توقف بسحب الشخص من قبل مشرف التشغيل إلى المنصة.

بساط الريح@ZipLineKsa

Посмотреть изображение в Твиттере
2 Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

Смотреть другие твиты بساط الريح

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط جدل كبير، يظهر فتاة معلقة على حبل في السماء، فيما توقف بعض المارة لمراقبة المشهد، إذ اتضح لاحقا أن الفتاة كانت تمارس لعبة "بساط الريح"، ويبدو أن اللعبة توقفت بها في لحظة ما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات