• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

الاربعاء 28/08/2019 - 08:52 بتوقيت نيويورك

الداخلية اليمنية تعلن استعادة العاصمة المؤقتة عدن

الداخلية اليمنية تعلن استعادة العاصمة المؤقتة عدن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية في تصريح مقتضب أن الحكومة اليمنية استكملت السيطرة على مدينة عدن ومرافقها الحيوية، ونقل مختار الرحبي عن مصدر في وزارة الداخلية حيث قال " وزارة الداخلية اليمنية تعلن السيطرة الكاملة على مدينة عدن"،  ودخلتالقوات الشرعية أحياء المعلا والتواهي بعد سيطرتها على خور مكسر.

إلى ذلك، أعلن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، أن قوات الجيش والأجهزة الأمنية التي سيطرت بشكل كامل على مدينة عدن، بعد أن بدأت بتأمين مديرياتها وسط احتفال وترحيب كبير من أبناء المحافظة، كما أعلن مستشار رئيس الجمهورية اليمنية، نصر طه مصطفى: "عودة الأمور إلى نصابها والأوضاع إلى طبيعتها في العاصمة المؤقتة عدن". وأضاف: "نقول للجميع إن الشرعية هي سقف اليمنيين جميعا وبيتهم، وفي ظلها وتحت مظلتها نعمل لترسيخ أمن واستقرار ووحدة بلادنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات