• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الجمعة 29/01/2016 - 12:31 بتوقيت نيويورك

المطرب سعد لمجرد في المحكمة بسبب أغنيته ''انتي باغية واحد''

المطرب سعد لمجرد في المحكمة بسبب أغنيته ''انتي باغية واحد''

المصدر / وكالات

كتب - محمد صالح:

يترقب المطرب المغربي الشاب سعد لمجرد قرار محكمة مغربية في القضية التي اختصمه خلالها موزع أغنيته الشهيرة "انتي باغية واحد".

ويقول الموزع الموسيقي دي جاي فان إنه لم يحصل على أجره مقابل الأغنية التي حقق بها لمجرد شهرة واسعة، وإنه حاول حل الموضوع بشكل ودي مع المطرب المغربي إلا أنه لم يستطع ذلك.

ولكن المغربي الشاب يرفض التعليق على تلك الأزمة منذ بدايتها.

يذكر أن سعد لمجرد استطاع تحقيق شهرة كبيرة بأغنية "انتي باغية واحد" وأيضا أغنية "لمعلم"، وحققت الأخيرة أكثر من 250 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

الأكثر مشاهدة


التعليقات