• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/09/2019 - 05:03 بتوقيت نيويورك

طلاب هونج كونج يضربون في أول أيام العام الدراسي الجديد

طلاب هونج كونج يضربون في أول أيام العام الدراسي الجديد

المصدر / وكالات - هيا

بدأ الطلاب في هونج كونج، اليوم الاثنين، إضرابًا في المدارس والجامعات على مستوى المدينة فيما كان ينبغي أن يكون اليوم الأول من العام الدراسي، حيث شارك الطلاب في أحدث احتجاج مناهض للحكومة.

وشهدت خطوط المترو في المدينة تواجدًا مكثفًا للشرطة بعد اشتباكات عطلة نهاية الأسبوع بين المحتجين والشرطة في جميع أنحاء المدينة مما أدى إلى إغلاق العديد من خطوط السكك الحديدية.

تم الإبلاغ عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراء الشرطة لعمليات تفتيش، وخاصة للطلاب، مع فشل خطط تعطيل خدمة المترو في المدينة.

وفي هذه الأثناء، تجمع العديد من التلاميذ خارج مدارسهم المتوسطة والثانوية وهم يرتدون الزي المدرسي وأقنعة الغاز كجزء من حركة الإضراب المخطط له في اليوم الذي كان من المفترض أن يكون أول يوم في الدراسة.

من المقرر تنظيم العديد من المسيرات الأخرى اليوم الاثنين، بما في ذلك تجمع لطلاب المدارس المتوسطة تليها مظاهرة في جامعة هونج كونج الصينية.

وكان المحتجون المناهضون للحكومة قد دعوا إلى إضراب عام والاحتشاد اليوم الاثنين، لكن لم يتضح بعد عدد الذين سيشاركون وذلك في ظل هطول أمطار غزيرة في جميع أنحاء المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات