• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/01/2016 - 02:59 بتوقيت نيويورك

الموت يلاحق مضايا.. رغم المساعدات

الموت يلاحق مضايا.. رغم المساعدات

المصدر / وكالات

لا يكف الموت يلاحق مضايا في ريف دمشق، رغم دخول قوافل المساعدات، فقد أحصت منظمة أطباء بلا حدود مقتل 16 شخصاً منذ دخول تلك المساعدات قبل أسبوعين تقريباً.

ووجهت المنظمة الدولية أصابع الاتهام في ما يحدث من مأساة وجوع في المدينة إلى التحالف المدعوم من قبل النظام الذي يمنع وصول الإمدادات الإنسانية والطبية هذا عدا عن عرقلته إجلاء الحالات الحرجة من المدينة لتلقي العلاج.

واستهجن مدير العمليات في منظمة أطباء بلا حدود بريس دو لا فين هذه الممارسات التي ترفع أعداد الضحايا يوماً تلو الآخر في المدينة التي يقطنها نحو 20 ألف نسمة، حيث رصدت المنظمة 16 حالة وفاة في الفترة التي أعقبت دخول 3 قوافل مساعدات إنسانية، فيما يعاني 320 آخرون من سوء تغذية حادة من مجموع نحو مليوني محاصر في عموم البلاد.

وأمام تدهور الوضع حثت المنظمة الأطراف المتنازعة المسؤولة عن تنفيذ استراتيجيات الحصار على إيجاد آلية فعالة تؤسس لتواجد طبي فوري دائم ومستقل في مضايا يساهم في تخفيف المعاناة عنها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات