• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/09/2019 - 05:58 بتوقيت نيويورك

مقتل وإصابة 49 من عناصر طالبان في عمليات أمنية شمال أفغانستان

مقتل وإصابة 49 من عناصر طالبان في عمليات أمنية شمال أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

سقط ما لا يقل عن 49 من مسلحي حركة طالبان بين قتيل وجريح في عمليات أمنية شنتها القوات الأفغانية في إقليم بلخ شمال أفغانستان.

وقال فيلق شاهين 209 التابع للجيش الأفغاني في بيان- وفق ما نقلته وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية- إن قوات الأمن شنت عمليات أمنية أسفرت عن مقتل 36 من مقاتلي طالبان وإصابة 13 أخرين، كما تمكنت قوات الأمن من تدمير أحد المجمعات الاستراتيجية التابعة لطالبان وأربع دراجات نارية.

وأضاف فيلق شاهين 209، أن القوات البرية أجرت هذه العمليات بدعم من القوات الجوية الأفغانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات