• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/09/2019 - 05:59 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية تسعى لإنقاذ 4 من مواطنيها محاصرين في الولايات المتحدة

كوريا الجنوبية تسعى لإنقاذ 4 من مواطنيها محاصرين في الولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الاثنين، أن العمليات جارية حاليا لإنقاذ 4 مواطنين يعتقد بأنهم ظلوا محاصرين في سفينة انقلبت على جانبها الأيسر في الساحل الشرقي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت وكالة انباء يونهاب الكورية الجنوبية إلى أنه يعتقد أن 4 كوريين جنوبيين محبوسين داخل غرفة المحرك في سفينة "جولدن راي (Golden Ray)"، الناقلة التابعة لشركة هيونداي جلوبيس، الشركة اللوجيستية لمجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية.

وقد تم إنقاذ 20 شخصا من إجمالي طاقم السفينة البالغ عددهم 24، بعد مرور 10 ساعات من وقوع الحادث، وفقا للوزارة.

وتعرضت السفينة لميلان بقدر 80 درجة في المياه على بعد 1.6 كيلومتر عن ميناء في برونزويك، بولاية جورجيا أمس الأحد ولم يوضح خفر السواحل الأمريكي الذي يقود حاليا عملية الإنقاذ بعد السبب الدقيق في الحادث.

وعقب الحادث، أرسلت القنصلية الكورية الجنوبية العامة فريقا إلى موقع الحادث. وبالتعاون مع الوزارات والوكالات المعنية، تسعى وزارة الخارجية للتأكد من سبب ميلان السفينة وتقديم الدعم القنصلي للكوريين.

وأوضحت وزارة الخارجية، في بيان لها، إنها تتعاون مع الوكالات المعنية وشركة الشحن لإنقاذ العالقين الكوريين، وتقديم الدعم لأسرهم، وتحديد السبب في الحادث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات