• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/01/2016 - 06:06 بتوقيت نيويورك

الجيش اللبنانى يعلن عن مقتل أثنين من عناصره أمام السواحل الشمالية للبلاد

الجيش اللبنانى يعلن عن مقتل أثنين من عناصره أمام السواحل الشمالية للبلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح الجيش اللبناني أن اثنين من عناصره لقيا مصرعهما إثر غرق زورق حربي تابع للقوات البحرية اللبنانية أمام السواحل الشمالية للبلاد.

وذكر بيان صدر عن قيادة الجيش اللبناني اليوم أن عطلا فنيا أدى إلى غرق الزورق جزئيا قبالة منطقة القليعات أثناء قيامه بمهمة تفتيش ومراقبة على الحدود البحرية الشمالية، مما أدى إلى فقدان الاتصال بطاقمه.

وأوضح البيان أنه على إثر ذلك قامت دورية من القوات البحرية اللبنانية بمساندة مروحيتين وطائرة سيسنا من القوات الجوية بعملية تفتيش في بقعة الحادث، تمكنت خلالها من تحديد مكان الزورق و إنقاذ عنصرين، فيما تبين استشهاد العنصرين الآخرين وتم انتشال جثتيهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات