• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/01/2016 - 13:14 بتوقيت نيويورك

فابيوس يرحب بقرار المعارضة السورية المشاركة في مفاوضات جنيف

فابيوس يرحب بقرار المعارضة السورية المشاركة في مفاوضات جنيف

المصدر / وكالات

رحب وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس بقرار المعارضة السورية المشاركة في مفاوضات جنيف لإيجاد تسوية سياسية للأزمة السورية.

وقال وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس يوم السبت 30 يناير/كانون الثاني، إن محادثات السلام المنعقدة في جنيف بهدف إنهاء الحرب السورية المستمرة منذ خمسة أعوام يجب أن تضمن حدوث انتقال سياسي وإنه لا بد من احترام حقوق الإنسان وقرار مجلس الأمن 2254.

وينص قرار مجلس الأمن 2254 الذي تم اتخاذه في ديسمبر/كانون أول الماضي على ضرورة وقف إطلاق النار وايصال المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة وتشكيل حكومة وحدة وطنية وإجراء انتخابات في غضون 18 شهرا.

وقد انطلقت المفاوضات في جنيف الجمعة برعاية الأمم المتحدة، ومن المتوقع أن تستمر 6 أيام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات