• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/01/2016 - 03:41 بتوقيت نيويورك

ولي العهد السعودي يزور جرحى تفجير الأحساء الإرهابي

ولي العهد السعودي يزور جرحى تفجير الأحساء الإرهابي

المصدر / وكالات


زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، السبت 30 يناير/كانون الثاني، جرحى التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الرضا في محافظة الأحساء شرقي المملكة.

ورافق الأمير خلال الزيارة أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ومحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي.

 وكان هجوم إرهابي استهدف حسينية في الأحساء الجمعة 29 يناير/كانون الثاني، وأدى إلى مقتل 4 أشخاص، وإصابة 36 آخرين، حسب بيان وزارة الصحة السعودية.

وأعلنت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الأحساء في بيان لها أن المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ومستشفى الحرس الوطني ومستشفى "أرامكو السعودية" في الأحساء ومستشفيات أخرى خاصة، استقبلت 4 وفيات و36 مصابا، أغلبهم إصابتهم طفيفة، غادر 19 منهم المستشفيات، فيما بقي 17 مصابا فيها يتلقون العلاج، أغلبهم في حالة مستقرة.

هذا وكشفت الداخلية السعودية، أمس السبت عن هوية منفذ تفجير الأحساء شرقي المملكة، وقالت إنه يدعى عبد الرحمن عبد الله سليمان التويجري ويبلغ 22 عاما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات