• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 25/09/2019 - 11:21 بتوقيت نيويورك

مصر تفرج عن طالب أردني تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير

مصر تفرج عن طالب أردني تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين السفير سفيان سلمان القضاة: إن السلطات المصرية أفرجت، يوم الأربعاء، عن الطالب الأردني محمد بلال أحمد النظامي، الذي سبق وأن تم توقيفه أثناء تواجده في ميدان التحرير في القاهرة، وأوضح القضاة أن الجهات الأمنية المختصة في مصر استجابت لطلب السفير الأردني في القاهرة، حيث أبلغته بقرار الإفراج عن المواطن محمد، كما قال القضاة: إن مركز العمليات في الوزارة والسفارة الأردنية في القاهرة يتابعان حيثيات اعتقال المواطنين الأردنيين اللذين تم توقيفهما من قبل السلطات المصرية مؤخرًا في ميدان التحرير بالقاهرة.

 وأشار الناطق الرسمي إلى أن السلطات المصرية أكدت للسفارة الأردنية في القاهرة أن الأردنيين الاثنين قيد التحقيق.

وأكد القضاة أن مركز العمليات والسفارة سيتابعان مع السلطات المصرية تفاصيل هذا الموضوع، والقيام بتقديم الخدمات القنصلية والقانونية اللازمة، والتأكد من أنهما بصحة جيدة ويتلقيان معاملة حسنة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات